YANGZHOU XIANGYU GARMENT CO.,LTD

هوديس للكبار

فئة المنتج من هوديس للكبار, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،هوديس للكبار, هوديس للكبار الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من هوديس للكبار R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
الصين هوديس للكبار الموردين

في المملكة المتحدة ، تعرضت القلنسوات للكثير من الانتقادات ؛ استخدم بعض سارقو المتاجر غطاء المحرك لإخفاء هوياتهم عن كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة في مراكز التسوق.[19] أصبحت السترة ذات القلنسوة عنصرًا شهيرًا في الملابس بحلول التسعينيات. بحلول القرن الحادي والعشرين ، اكتسبت صورة سلبية ، حيث ارتبطت بإثارة المتاعب وترهيب المراهقين والسلوك المعادي للمجتمع . أصبح أحد العناصر اللاحقة المرتبطة بـ " chavs " أو Neds .

تقول أنجيلا ماكروبي ، أستاذة الاتصالات في كلية جولدسميث في المملكة المتحدة ، إن جاذبية السترة ذات القلنسوة هي وعدها بعدم الكشف عن هويتها والغموض والقلق. "من الواضح أن نقطة الأصل هي ثقافة الهيب هوب الأمريكية السوداء ، والآن أصبحت شائعة تمامًا وجزءًا رئيسيًا من الاقتصاد العالمي. تشير الملابس الترفيهية والرياضية التي يتم تبنيها للارتداء اليومي إلى وجود مسافة من عالم البدلة الرسمية أو الزي المدرسي . تحتفل ثقافة الراب بالتحدي فهو يروي تجربة الإقصاء الاجتماعي . موسيقيًا وأسلوبيًا ، يعرض الخطر والخطر بالإضافة إلى الغضب والغضب. الجزء العلوي المقنع هو واحد من سلسلة طويلة من الملابس التي يختارها الشباب ، عادة الأولاد ، والتي تُنسب إليها المعاني مما يشير إلى أنهم "لا يصلون إلى نفع". في الماضي ، كان هذا التخصيص يقتصر عادة على عضوية ثقافات معينة من الشباب - سترات جلدية وسراويل عبودية - ولكن في الوقت الحاضر أصبح من المعتاد بين الشباب أن يرفعوا أصواتهم وتفضيلاتهم الثقافية وبهذه الطريقة ، من هنا تم تبني السترة ذات القلنسوة من قبل الأولاد عبر حدود العمر والعرق والطبقة ". [20]

في مايو 2005 ، تسبب مركز تسوق Bluewater في كينت في غضب من خلال إطلاق مدونة لقواعد السلوك تمنع المتسوقين من ارتداء هوديس أو قبعات البيسبول ، على الرغم من أن الملابس لا تزال معروضة للبيع. رحب جون بريسكوت بهذه الخطوة ، مشيرًا إلى أنه تعرض للتهديد من وجود مراهقين يرتدون قبعات في محطة خدمة على الطريق السريع. [20] في ذلك الوقت ، أيد رئيس الوزراء توني بلير هذا الموقف علانية وتعهد بقمع السلوك المعادي للمجتمع الذي يرتبط به أحيانًا مرتدي القلنسوة. نشرت مغنية الراب ليدي سوفرين ومقرها لندن أغنية واحدة بعنوان " Hoodie " احتجاجًا كجزء من حملة "Save the Hoodie".[21]

في عام 2005 ، سمحت كلية Coombeshead في جنوب غرب إنجلترا بأن تصبح السترة ذات القلنسوة جزءًا من الزي المدرسي للأولاد ، ولكن لا يمكن وضع غطاء المحرك إلا عند هطول الأمطار. صرح المدير ، ريتشارد هاي ، أن هذه الخطوة ستساعد على تهدئة بعض ما أسماه "الهستيريا" المحيطة بالثوب.[22]

تسمح أكاديمية JCB بغطاء للرأس ، ولكن فقط نوع أزرق داكن يباع في متجر المدرسة.

في فبراير 2006 ، طُلب من مدرس يبلغ من العمر 58 عامًا كان يرتدي غطاء رأس مقنع خلعه عند دخوله متجر Tesco في Swindon . وفقا للمعلمة ، كانت ترتدي غطاء محرك السيارة لأن "شعري في حالة من الفوضى". المتجر لم يكن لديه سياسة هوديي. اعتذر المتجر وقال إنه يتخذ إجراءات "للتأكد من عدم حدوث ذلك مرة أخرى".[23]

في تموز (يوليو) 2006 ، ألقى ديفيد كاميرون ، زعيم حزب المحافظين ، خطابًا يشير إلى أن السترة ذات القلنسوة كانت تُلبس لأغراض دفاعية أكثر منها هجومية.[24] أشار حزب العمل إلى الخطاب بعبارة "احتضان هوديي".[25][26]

على الرغم من الجدل ، فقد احتضن السترة ذات القلنسوة أناس من جميع الخلفيات. قامت زارا فيليبس ، وهي عضوة في العائلة المالكة البريطانية ، بتضمين هوديس في مجموعتها من ملابس الفروسية في موستو .[27]

في عام 2019 ، اضطرت شركة الأزياء البريطانية بربري إلى الاعتذار عن سترة بقلنسوة غير مناسبة. في عرضها الجامح ، ظهرت على علامة الأزياء قطعة من القماش مع "حبل المشنقة" حول الرقبة ، مما تسبب في رد فعل شنيع في وسائل التواصل الاجتماعي.[28][29]

اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2021 YANGZHOU XIANGYU GARMENT CO.,LTDحق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
Silvia Ms. Silvia
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد

Communicate with Supplier? Supplier
Silvia Ms. Silvia
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier

YANGZHOU XIANGYU GARMENT CO.,LTD

Products

Home > Products > Hoodies For Adults

Hoodies For Adults

Product categories of Hoodies For Adults, we are specialized manufacturers from China, Hoodies For Adults, Hoodies For Adults suppliers/factory, wholesale high-quality products of Hoodies For Adults R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!

China Hoodies For Adults Suppliers

In the UK, hoodies have been the subject of much criticism; some shoplifters have used the hood to conceal their identities from CCTV cameras in shopping centres.[19] The hoodie became a popular clothing item by the 1990s. By the 21st century, it had gained a negative image, being associated with trouble-making, intimidating teens and anti-social behaviour. It became one of the later items associated with "chavs", or Neds.

Angela McRobbie, professor of communications at Goldsmiths College in the UK, says the appeal of the hoodie is its promise of anonymity, mystery and anxiety. "The point of origin is obviously black American hip-hop culture, now thoroughly mainstream and a key part of the global economy. Leisure and Sportswear adopted for everyday wear suggests a distance from the world of office suit or school uniform. Rap culture celebrates defiance, as it narrates the experience of social exclusion. Musically and stylistically, it projects menace and danger as well as anger and rage. The hooded top is one in a long line of garments chosen by young people, usually boys, to which are ascribed meanings suggesting that they are 'up to no good'. In the past, such appropriation was usually restricted to membership of specific youth cultures-leather jackets, bondage trousers-but nowadays it is the norm among young people to flag up their music and cultural preferences in this way, hence the adoption of the hoodie by boys across the boundaries of age, ethnicity and class."[20]

In May 2005, Bluewater shopping centre in Kent caused outrage by launching a code of conduct which bans its shoppers from sporting hoodies or baseball caps, although the garments remain on sale. John Prescott welcomed the move, stating that he was threatened by the presence of teenagers wearing hoodies at a motorway service station.[20] Then-Prime Minister Tony Blair openly supported this stance and vowed to clamp down on the anti-social behaviour with which hoodie-wearers are sometimes associated. London-based rapper Lady Sovereign published a single titled "Hoodie" in protest as part of a "Save the Hoodie" campaign.[21]

In 2005, Coombeshead College in the south-west of England allowed the hoodie to become part of the boys' school uniform, but the hood could be put up only when it rained. The principal, Richard Haigh, stated that the move would help to calm some of what he called the "hysteria" surrounding the garment.[22]

The JCB Academy allows hoodies, but only a navy blue type sold in the school shop.

In February 2006, a 58-year-old teacher who was wearing a hooded top was asked to remove it when entering a Tesco store in Swindon. According to the teacher, she was wearing the hood because "my hair's a mess". The store did not have a hoodie policy. The shop apologized and said it was taking action to "make sure this doesn't happen again."[23]

In July 2006, David Cameron, leader of the Conservative Party, made a speech suggesting that the hoodie was worn more for defensive than offensive purposes.[24] The speech was referred to as "hug a hoodie" by the Labour Party.[25][26]

Despite the controversy, the hoodie has been embraced by people from all backgrounds. Zara Phillips, a member of the British royal family, has included hoodies in her range of equestrian clothing at Musto.[27]

In 2019 the British fashion label Burberry had to apologize for an inappropriate hoodie. On its runaway show, the fashion label featured a piece of cloth with a "noose" around the neck, which caused an outrageous reaction in social media.[28][29]

Send Inquiry

Tel:86-0514-87846581

Fax:86-0514-87846505

Mobile Phone:+8615805271067Contact me with Whatsapp

Email:silvia@cn-garmentfactory.com

Address:No.18 HongYang Road, Yangzhou, Jiangsu

Mobile Site

Home

Phone

About Us

Inquiry